Articles

علاش ! 
علاش !
نتضرب ، نتهان ، نغتصب و نتقتتل ! 
علاش علاش انا ،  انتي ، هي ، انتوما وكل مرا في دنيا علاش الحكاية ما توفاش 
عرفتني انا شكون ؟ 
انا الام 
انا الاخت 
انا بنت العم و بنت الخال 
انا الجارة 
انا الصاحبة 
انا 
 انا انسان كيفك نحب نعيش..
علاش علاش انا ديما المُلامة ! 
علاش ديما المرّا مهانة !
علاش انا انتي هي انتوما و كل مرا في ها الدنيا  تتضرب تتسب و تغتصب و تتقتل و ما يفيق حد ! 
تي علاش ساكتين و علي ظلم عينيكم مغمضين و علي ناس مخبين و قوتكم مظهرين و في دياركم في خدمكم و في قرايتكم و في شوارعكم مهانين و ساكتين علاش ! 
علاش ما تتكلمش و ما تتحررش و من حبسّ الضرب و الهم و الغم ما تهربش
علاش!
 ما تشكيش و تبطلّ ما تبكيش ! علاش ما تمسحش دموعك و توقف نزف دمومك 
علاش تحب تبقي الضحية و في ظلام تبقي مُتخبيّة علاش تختار سكات و تبقي عايشة في سُبات ! 
يزي ! 
يزي من كلمة عيب و اسكت فضيحة تجيبها ليك و للي دايرين بيك 
يزي من كلمة مكتوب و كان تتكلم ترجع لدار بوك 
يزي من طريحة و اثنين و و ثلاثة و العين تبات تبكي و تشكي لربي بعدلي عبادو كلهم ضدها متحدين ! 
جاء الوقت اي نعم جاء الوقت بش تفيق و تفرح و تتهني و بحقوقك تتّغني جاء الوقت تشّكي به و تواجه و ما تسّخف و ما تحنّ و ما تتراجع و ما تواخرّ لتالي و تقول مولا داري  
جاء الوقت تبطل تكون الضحية.
  الحكاية بيك تبدا و توفا انتي تختار .
#اشكي به 
بقلم آمنة مرايحي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Bottom Ad [Post Page]